برنسيس إيكاروس

Friday, August 12, 2022

إلى عدنان فرزات .. ومضة فرح


 إلى عدنان فرزات .. ومضة فرح

***



         كل عمل ناجح لابد أن يكون وراءه أكثر من شخص ، وبالتالي  ليس هناك أجمل من تقديم الشكر والامتنان  ، لكل من  ساعد في هذا النجاح . 

      لقد سعدت بنجاح ( جائزة منى الشافعي للمهجٌرين ) ، والتي كانت مجرد فكرة عابرة ، تحدثنا بها أنا والأخ الأستاذ عدنان فرزات ، في جلسة أخوية ، في رابطة الأدباء . وفجأة اشتعلت هذه الفكرة الإنسانية غير المسبوقة في ذهني ، وإذا بها بعد يومين من تلك الجلسة ، تستقر على صفحات الجرايد المحلية والعربية . 

   وهكذا ولدت الفكرة بلحظة ، لتنمو كما خططنا لها من مرحلة إلى أخرى ، بسلاسة وهدوء ، وهاهي ثمارها قد أينعت بفوز ثلاثة كتاب من الشقيقة سوريا ، نبارك لهم هذا الفوز ،  مع تمنياتنا  لكل المبدعين من  المهجرين العرب ، التألق  والإبداع والنجاح ، والأهم العودة إلى حضن الوطن  . 

    وبالتالي  وبعد أن حققت هذه الجائزة هدفها الإنساني ، كان لابد عليٌ من تقديم شكري وامتناني ، للأخ الصديق العزيز بو عمر ( الأستاذ عدنان فرزات ) على تشجيعي ، تحفيزي ، دفعي ومساندتي ، والوقوف بجانبي ،  الذي زادني إصراراً لاستكمال  مشروع الجائزة  . والأهم فقد تحمٌل ، مشكوراً  ، مسؤوليات  هذا العمل بكل متطلباته  ، بروح مخلصة شفافة ، فكان ومضة فرح ، أنارت طريق هذه الجائزة ، حتى اكتملت بنجاح . 

     العزيز  أخي عدنان فرزات .. 

     أهديك من قلب ملؤه المحبة والإخاء ، باقة شكر وامتنان وتقدير ، ملونة بالفرح ، على إخلاصك الصادق ، وعطائك الجميل ، و مجهودك المتواصل ، من ألف إلى ياء الجائزة ، الذي لولا وجودك قربي لما تحقق الهدف من هذا المشروع الإنساني . متمنية لهذه الجائزة الاستمرار والنجاح ، لتحقيق أهدافها المستقبلية .. معاً نرتقي

منى الشافعي   

0 Comments:

Post a Comment

<< Home